×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد عواد يوضح سبب فشل انتقاله لنادي النصر

محمد عواد يوضح سبب فشل انتقاله لنادي النصر
 نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في التغلب على نظيره النصر (2-1)، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في هذا الصدد، أعرب المصري محمد عواد -حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة- عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار، كاشفًا في الوقت ذاته أسباب فشل انتقاله للعالمي.

وفي تصريحات صحفية، قال عواد: “النصر لم يكن قد حسم موقفه من التعاقد معي، حيث كان يفاضل بيني وبين الاسترالي براد جونز”.

وأضاف: “موقف الوحدة، كان يختلف تمامًا عن النصر، حيث كان مجلس الإدارة، يتمسك بالتعاقد معي، إلا أن المقابل المادي الذي طلبه الإسماعيلي، كان عائقًا أمام هذا الأمر، وهنا تدخل تركي آل الشيخ، الذي دفع الأموال من جيبه”.

وأتم عواد حديثه، قائلًا: “لولا تركي آل الشيخ، لما تواجدت هنا في الدوري السعودي”.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الوحدة -برئاسة الأستاذ حاتم خيمي- كان قد نجح في الحصول على خدمات عواد -أفضل حارس في الدوري المصري- في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد منافسة مع النصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..