• ×

قراء عشرة لسورة الفاتحة على مستوى مدارس محافظة تنومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بمبادئ راسخة وعزيمة وثبات، انطلقت مسابقة اتقان سورة الفاتحة مجودة، لطلاب الصف الأول الابتدائي وبرعاية ودعم من جمعية آيات لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة تنومة.

وكما توقع القائمون عليها، نشاط وحيوية وهمة أبيّة في السباق إلى الخيرية في حفظ وتجويد سورة الفاتحة ..
كما أوضح ذلك المشرف على المسابقة الأستاذ/فهد بن يوسف آل سعيد مشرف التعلم الأساسي بالمكتب.

وبعد نهاية المرحلة الأولى التي تستهدف جميع طلاب الصف الأول الابتدائي بمدارس المحافظة وقطاع منصبة والتي شارك فيها أكثر من ١٣٨ طالبا وشارك في التحكيم نخبة من المشرفين والمعلمين . حيث بلغت نسبة الاتقان ٨١%
وبلغ عدد المتغيبين والغير مجتازين للحد الأدنى في المرحلة الأولى ( ١٩ ) طالبا . بعدها انطلقت المرحلة الثانية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم والتي شارك فيها ٤٠ طالبا من مختلف مدارس المحافظة ترشحوا من المرحلة الأولى ومرحلة الإعادة لمن تغيب ولم يتقن في المرحلة الأولى،حيث كرم جميع المشاركين بمبالغ مالية وشهادات شكر وتقدير من الجهة الراعية للمسابقة .وقد تأهل للمرحلة النهائية عشرة قراء على مستوى مدارس محافظة تنومة .

وبرعاية من مدير مكتب التعليم بمحافظة تنومة الأستاذ /عبدالقادر بن علي كرم هذا اليوم الأحد ١٤٤٠/٣/٢٤ بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم القراء العشرة لسورة الفاتحة من طلاب الصف الأول الابتدائي حيث بدأ الحفل بتلاوة سورة الفاتحة من الطالب عبدالرحمن مؤمن والحاصل على المركز الأولى على مستوى المحافطة ،ثم كلمة لجنة التحكيم تحدث فيها الأستاذ/عبدالله سالم عن فضل تعلم وتعليم ومكانة سورة الفاتحة ثم كلمة الجهة الرعاية للمسابقة ألقاها الأستاذ /عبدالرحمن بن علي نيابة عن جمعية آيات لتحفيظ القرآن الكريم ، ثم كرم مدير المكتب القراء العشرة بدروع ومبالغ مالية مقدمة من جميعة آيات ومبلغ مئة ريال لكل طالب فائز مقدم من الأستاذ /عبدالرحمن التنومي .
كما كرم المعلمين ولجنة التحكيم .وقدم مدير المكتب درع تذكاري لجمعية آيات ودرع لقائد مجمع زيد بن ثابت لتحفيط القرآن الأستاذ / فايز العباس لإستضافة المدرسة للمسابقة .ثم أُلتقطت الصور التذكارية في نهاية الحفل مع عدد من مشرفي المكتب وقادة المدراس والمعلمين وأولياء أمور القراء.
نسأل الله أن يجعل القران الكريم ربيع قلوبهم ونور صدورهم ..

image


image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

توج أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي بثلاثة مراكز أولى والمركز الثاني بعدة محاور للتصويرالضوئي مساء اليوم الاربعاء الموافق الخامس من شهر ربيع الاول لعام ١٤٤٠ هـ بمسابقة الوان السعودية ٢٠١٨ بنسخته السابعة والذي تنظمه..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 مساءً الجمعة 7 أبريل 1440.