×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تنظم (10) دورات تطويرية "غير حياتك للأفضل" خلال ملتقى لحياتي معنى

تحت شعار : الاستثمار في الذات

غرفة أبها تنظم (10) دورات تطويرية "غير حياتك للأفضل" خلال ملتقى لحياتي معنى
 تحت شعار أقوى استثمار هو الاستثمار في الذات أطلقت غرفة أبها (10) دورات تطويرية لتغير الحياة للأفضل ، وذلك خلال ملتقى لحياتي معنى الذي نظمه مركز التدريب بالغرفة ، حاضر فيها نخبة من المتخصصين في المجالات المختلفة ، وذلك بقاعات التدريبية بمقر الغرفة وقد شملت الدورات : التخطيط والإنجاز ، حل المشكلات وإتخاذ القرار ، وظيفتي ، التفكير الإبداعي ، لحياتي معنى ، التخطيط المالي ، أنماط الشخصية ، الثقة بالنفس ، فن التواصل والتأثير ، التحدث أمام الجمهور ، واشترك في التدريب المدربون : خالد الحربي ، الدكتور/ سليمان العلي ، غزاري أحمد .

بدوره أكد رئيس غرفة أبها حسن الحويزي على أن للغرفة دوراً فعالاً في الاهتمام بالعنصر البشري بهدف تقديم الدعم اللازم لهم بمنطقة عسير من خلال تنمية وتطوير الكوادر البشريه وصقل المواهب والقدرات الوطنية السعودية عن طريق تقديم برامج تدريبية لكافة فئات المجتمع المحلي.

موضحا أن رسالة الغرفة تتمثل في دعم الجهود المبذولة تطوير المجتمع المحلي والمساعدة في تلبية احتياجاته وتدريب الكوادر الوطنية المؤهلة، مع اكساب الجميع بعض المهارات التي تمكنهم من القيام بالوظائف التي ستسند اليهم ودعم السياسات والخطط التي تتبناها المملكة الرامية في تطوير قدرات افراد المجتمع، حيث يسعى مركز التدريب و التوطين بغرفة ابها لدعم المجتمع بتأهيل أفراده لدخول معترك الحياة .



مضيفاً : قد اشتملت الدورات على موضوعات هامة منها التخطيط والإنجاز ،و حل المشكلات وإتخاذ القرار ، ووظيفتي ، والتفكير الإبداعي ، ولحياتي معنى ، والتخطيط المالي ، وأنماط الشخصية ، والثقة بالنفس ، وفن التواصل والتأثير ، والتحدث أمام الجمهور ، ويتابع الحويزي قائلا : الهدف من الدورات تطوير حياة شباب وشابات عسير للأفضل وتعريفهم على الخطوات العملية لتقوية الشخصية فالثقة بالنفس من أهم صفات الناجحين وهي المفتاح الأول للنجاح ، وأكتشاف الذات واستخراج الطاقات الكامنة، وكيفية بناء الثقة بالنفس والفرق بين الثقة بالنفس والغرور وطرق تسويق الذات ، كما تطرقت الدورات لأسرار الإقناع وتعلم كيفية التأثير على الأخرين وإكتساب الصداقات ، والتفكير الإبداعي وتعلم مهاراته ومعوقاته أدوات توليد الأفكار ، وكيفية تحويل الفكرة الإبداعية إلى واقع ، ونماذج للأفكار بسيطة والتي أصبحت قيمتها بالملايين وأهم الأوقات والأماكن التي تولد فيها الأفكار الإبداعية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..