• ×

أمين عسير يوصي بمعالجة ما رصد بشارع الفن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي على ضرورة بذل الأمانة جهودها لتطوير شارع الفن بأبها ، بكافة السبل المتاحة .

جاء ذلك بعد جولته التفقدية لممشى شارع الفن ، و حديقة ملهمتي ، التي وجه حينها بمعالجة عدد من الملاحظات ، و إعادة تأهيل و تحسين عدد من المواقع في ممشى شارع الفن .

و طلب الحميدي من إدارات التشغيل و الصيانة و الرقابة الشاملة و صحة البيئة و النظافة و الاصحاح البيئي ، بضرورة متابعة ما تم رصده في الممشى ، و منها النظافة العامة ، اضافة الى الاهتمام بالمسطحات الخضراء ، و إعادة تأهيل الجدران الاستنادية بالشكل اللازم ، و كذلك تشغيل عدد من النوافير ، و معالجة مظاهر التشوه البصري بهدف تحسين المشهد الحضري .

و اشار الحميدي قائلا إن ممشى شارع الفن يعد إحدى اهم واجهات منطقة عسير لا سيما و أنها من المشاريع السياحية و الحيوية بالمنطقة ، مشددا على سرعة قيام الإدارات المعنية بالأمانة بمعالجة ما تم ايضاحه لهم ، و مؤكدا بأنه سيتم زياره الممشى و حديقة ملهمتي خلال الأيام القادمة ، لمتابعة ما تم إنجازه .

فيما أوصى أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي بمضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والإسراع في تنفيذ ما تم رصده ، لضمان جودة ما يقدم للزوار ممشى شارع الفن خلال الاجازات ، جاء ذلك خلال جولته صباح اليوم برفقة عدد من مدراء الإدارات بالأمانة.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نوه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الدور المناط برجال الأعمال في تحقيق التنمية بما يتوافق مع رؤية الوطن، ويدعم استراتيجية المنطقة، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات لخدمة رجال الأعمال. وأثنى أمير..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 صباحًا السبت 17 نوفمبر 1440.