×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشبرمي: غالب يريد البقاء مع النصر

الشبرمي: غالب يريد البقاء مع النصر
 استبعد فيصل الشبرمي وكيل أعمال إبراهيم غالب لاعب فريق النصر لكرة القدم، انتقال موكله إلى ناد آخر، وقال "إنه يحترم عقده مع الأصفر، وسيستمر حتى نهايته خلافا لما يتردد حاليا".

ورشحت أخبار عن انتقال وشيك لغالب صوب نادي الاتحاد مع اقتراب نهاية عقده مع النصر، وفتح سوق الانتقالات الشتوية للأبواب، وقال الشبرمي "لا نعلم عن المفاوضات التي يرددونها بأنها تجري حاليا مع أحد الأندية، في الواقع أننا لا نملك حق التفاوض خلال الفترة الحالية عطفا على سريان عقد غالب مع النصر، إذ إن المتبقي منه قرابة الشهرين قبل دخوله في الفترة الحرة، اللاعب محترف ويحترم أنظمة الاحتراف، سنحترم العقد الحالي، وباذن الله سيكون تعاقده المقبل من خلال تجديد عقده مع النصر"، مكملا "لا أعلم سبب الشائعات التي تؤكد انتقاله، بكل أسف مصادرها منصات إعلامية كبيرة، من المفترض أن تبحث عن الحقيقة من المصادر الرسمية بدلا من نشر مثل هذه التفاصيل البعيدة تماما عن الواقع".

وبين أن إدارة النصر لم تفتح ملف التجديد مع اللاعب، وقال "حتى اليوم لم يتواصلوا معنا لأجل تجديد العقد، وبالتالي فإنه لا مفاوضات بين الطرفين، لكن ذلك لا يعني أن هذا الكيان ليس له الفضل الكبير في إبراز موهبة غالب، بل وتأسيسه حتى أصبح قائدا للفريق، مع التذكير بأن رغبته البقاء بقميص الأصفر".

ميدانيا، تدرب النصر أمس تحضيرا لمواجهة الشباب في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على فترتين صباحية ومسائية، حيث ركز المدرب البرتغالي هيلدر على الجوانب اللياقية المتنوعة من خلال الجري على كامل الملعب، استخدام الحواجز والأحمال، كما طبق عددا من الجمل التكتيكية من خلال المراوغة، والتسديد المباشر، ولعب الكرات العرضية، مع الضغط على حامل الكرة، واللعب من لمسة واحدة ولمستين، قبل أن يختتم المران الصباحي الذي امتد لساعتين بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات اثنان منها للعب المناورة، والثالثة تركض حول المضمار، قبل أن يتوجه الجميع إلى المعسكر الداخلي للراحة، فيما استكملت في التدريب المسائي، الجوانب اللياقية، قبل أن يخضع المجموعة إلى عدد من الجمل التكتيكية التي يرغب في انتهاجها من خلال تحدي الليث الأبيض.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..