×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معلم بمكة يستفيد من تقنية الـ"فار" داخل الفصل

معلم بمكة يستفيد من تقنية الـ"فار" داخل الفصل
 استفاد معلم بإحدى المدارس الابتدائية بمكة المكرمة، من استخدام تقنية الـ"الفار" في المنافسات الرياضية، ووظفها داخل الفصل لتقييم إجابات طلابه من خلال مجسم يحاكي جهاز "الفار".

واستطاع المعلم أحمد اللهيبي بمدرسة حسان بن ثابت جذب انتباه الطلاب للدرس وكسب تفاعلهم معه، ووفقاً لصحيفة "عكاظ" فإنه وضع مجسم الـ"فار" بالفصل، حيث يقوم بتوجيه الأسئلة للطلاب وعند الانتهاء من الإجابة، يتم الاحتكام إلى الـ"فار" الافتراضي من خلال طالب يؤكد صحة الإجابة أو خطئها.

وأبان المعلم أنه لاحظ ولع الطلاب بالرياضة، وحديثهم المتواصل حول تقنية الـ"فار"؛ فقرر الاستفادة من ذلك خلال عرضه المواضيع التي يقوم بتدريسها للصفوف الأولية.

وحضر إحدى الحصص رئيس قسم الصفوف الأولية بإدارة التعليم وعدد من المشرفين وقائد المدرسة، وقد أشادوا بالفكرة، لافتين إلى أهمية ابتكار وسائل تعليمية غير تقليدية لتوصيل المواد التعليمية إلى الطلاب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..