×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحميدي يؤكد على بذل المزيد في صيانة المناطق السياحية والساحلية

الحميدي يؤكد على بذل المزيد في صيانة المناطق السياحية والساحلية
 ناقش أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي ظهر أمس مشروع صيانة المناطق السياحية والساحلية بحضور عدد من وكلاء الأمانة ومدير المشاريع الإستراتيجية وبعض المقاولين .

وأكد الحميدي إلى أن الحكومة بذلت ووضعت جل اهتمامها في عمليات التشجير وزيادة الرقعة الخضراء داخل المدن لتأثيراتها المهمة في البيئة وفي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والجمالية والتنسيقية ، و أردف بقوله إلى أنه لا يمكن المحافظة على النباتات المختلفة والمسطحات الخضراء برونقها وجمالها ونضارتها ومساعدتها على النمو السليم إلا بالرعاية والصيانة والخدمة المستمرة ، حيث أن عمليات التشغيل والصيانة تعتبر من أهم المواضيع الواجب أخذها في الاعتبار عند التخطيط لمشاريع التشجير .

وحث أمين عسير المقاول إلى بذل المزيد من الجهد وخاصة في للمناطق الساحلية والسياحية لوجود مشروع الحريضة الذي يعتبر الواجهة البحرية للمنطقة ، وكذلك مدينة أبها لاحتضانها ملايين من السياح سنوياً ، وتوفير المسطحات الخضراء وصيانتها بشكل دائم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..