• ×

ملتقى علمي عن "العلوم ودورها في التنمية" بفرع جامعة الملك خالد بتهامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك خالد في تهامة الملتقى العلمي السنوي الثالث بعنوان: "العلوم ودورها في التنمية " خلال الفترة 6-7 من شهر رجب لهذا العام 1440هـ ، وذلك برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
من جهته أوضح عميد كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك خالد في تهامة الدكتور إبراهيم آل قائد عسيري أن جميع الأوراق العلمية ستكون مندرجة تحت العنوان الرئيس للملتقى، الذي شمل محاور متعددة في مختلف التخصصات منها, العلوم الشرعية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، ونظم المعلومات، والفيزياء، والكيمياء، والاقتصاد المنزلي.
وأضاف آل قائد أن الأوراق ستخضع للتحكيم العلمي المبدئي، وإعطاء خطاب الموافقة المبدئية بالمشاركة في حال التزم المتقدم بشروط الملتقى الواردة في الإعلان، والتي على رأسها الأصالة والجدة، وفق المعمول به في الاشتراطات الأكاديمية للبحوث العلمية، إضافة لبعض الشروط الفنية مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح السلمي، الداعم الدائم لكل الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكليات، ولوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد العمري .
يشار إلى أن فترة استقبال ملخصات البحوث المشاركة تبدأ اليوم الأربعاء ٦ ربيع الأول لعام ١٤٤٠هـ وتستمر حتى يوم ٢٦ من ربيع الآخر ١٤٤٠هـ على البريد الإلكتروني: moltaqa@kku.edu.sa .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

شدد معالي وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل على ضرورة تسليم الوحدات السكنية ضمن المشروعات السكنية تحت الإنشاء التي تنفذها الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص وفق الجداول الزمنية المحددة لها، داعياً المطورين العقاريين..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحًا السبت 18 يونيو 1440.