×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير الإعلام المنشق: كنت أحد راسمي سياسات التضليل داخل حكومة "الميليشيات الحوثية"

أكد رفض الشعب اليمني لممارسات الميليشيات الحوثية

وزير الإعلام المنشق: كنت أحد راسمي سياسات التضليل داخل حكومة "الميليشيات الحوثية"
 اعتبر وزير الإعلام المنشق، عن ما يسمى بحكومة الحوثيين الانقلابية، عبد السلام علي جابر، ما تقوم به الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، ليس مجرد انقلاب على الحكومة الشرعية فحسب، بل إن الأمر أخطر من ذلك بكثير، مثمنا تدخل قوات تحالف دعم الشرعية، قبل حدوث كارثة والوصول إلى حال سيئة جدا.
وقال الوزير المنشق خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته سفارة الجمهورية اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض: "أشعر بسعادة غامرة بعد مضي 4 أعوام من الحصار، ووصولي هنا إلى الرياض سيفتح آفاقاً واسعة، لذلك نشكر الحكومة اليمنية الشرعية وقوات التحالف على اهتمامهم وما بذلوه من جهود لتأمين وصولنا إلى السعودية".
وأضاف: "تتعرض اليمن للهيمنة والاستحواذ المتوحش منذ زمن، وإخضاع الشعب لهذه الإستراتيجية والانقلاب الذي يعد ليس انقلابا فحسب، فهو أخطر من ذلك بكثير، ولولا تدخل قوات التحالف بدعم من الحكومة الشرعية في الوقت المناسب، لكان حال اليمن أسوء، وتحول المجتمع اليمني إلى مجتمع خاضع وموالي لمن لا يستحق الولاء".
وقال الجابر: "كنت أحد راسمي سياسات التضليل داخل حكومة لا تمت بصلة إلى شعب اليمن، هنالك حركات انقلابية مختلفة في العالم، لكن هذا مشروع لا يتصل بعراقة اليمن، وبالرغم من هيمنة الحوثيين في بعض المناطق، إلا أن الشعب اليمني لديه حالة احتقان كبيرة تجاههم، ويرفض هذه الهيمنة بأي شكل من الأشكال".
وعن الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران وعناصرها، قال وزير الإعلام المنشق عن حكومة الحوثي: "ثقوا بأن الجزء الصامت منها، يعيش الآن لحظة صمت مؤقتة، ويمكن للحظة أن تتحول لبركان في أقرب فرصة، حيث إن دولة اليمن لا تقبل بالضيم، والمناطق المحررة كفيلة أن تلتحم مع المناطق التي تتساقط تباعاً، وأود من خلال هذا المنبر أن أنقل لكم مؤشرات طيبة، وهي أن الانقلابين باتوا الآن في النفس الأخير".

وواصل وزير الإعلام المنشق عن الجماعة المتمردة: "مستقبل اليمن هو المحك، وأدعو إخواني في الجبهات وفي الحديدة، سرعة الخروج عن هذه الجماعة، كذلك أدعو كافة المنضمين للجماعة الحوثية إلى التواصل سريعاً لإيجاد المخارج الكفيلة بإنهاء معاناتهم".
وعن دور قوات تحالف دعم الشرعية في الحرب القائمة، أكد الجابر أن اليمن ستعود كما كانت، بفضل المساعدات التي تقدمها دول قوات التحالف، وما تقوم به من جهود ملحوظة وملموسة أمام الملأ في سبيل إعادة اليمن إلى سابق عهده وأفضل مما كان.
وحول ممارسات الميليشيات الحوثية الإرهابية، أوضح الجابر أن الميليشيات الحوثية تزج بالأطفال إلى جبهات القتال باسم الدين، والدين منهم براء، مشيراً إلى أن الميليشيات الحوثية لديها آلة إعلامية وجيش إلكتروني خطير يمتد على مستوى المنطقة وليس اليمن فقط، وربما أخطر مما تمتلكه بعض دول الجوار.
وعن الخلافات والانشقاقات المتواصلة في صفوف الجماعة الانقلابية قال الجابر: "الخلافات دائمة ومستمرة، وأنا واحد من المنشقين وبينكم الآن، وهنالك مراكز ستشهد خلال الأيام القادمة خلافات متصاعدة، مما سينعكس ذلك على أرض الميدان"
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..