×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين مكتب البشائر بغرفة أبها لتوصيل كافة الخدمات لرجال وسيدات الأعمال بالمركز

لخدمة أكثر من 300 مشترك

تدشين مكتب البشائر بغرفة أبها لتوصيل كافة الخدمات لرجال وسيدات الأعمال بالمركز
 دشنت غرفة أبها مكتباً جديداً بمركز البشائر لخدمة رجال وسيدات الأعمال بالمركز ، وبذلك يصبح عدد مكاتب وفروع الغرفة 18 فرعاً ومكتباً لخدمة رجال وسيدات الأعمال وتقديم خدمات التصديق والتجارية من خلال أستخدام أحدث الأساليب والبرامج التقنية وكذلك تقديم خدمات متنوعة من خلال طرح برامج تدريبية مختلفة بالمحافظات.
من جانبه أكد رئيس غرفة أبها الأستاذ حسن بن معجب الحويزي على أن الغرفة قد أعدت دراسة شاملة لفتح هذه المكاتب للتعاون مع الجهات الحكومية لخدمة رجال وسيدات الأعمال ومشتركي الغرفة ، ولهذا فقد قام مجلس إدارة الغرفة بزيارة المحافظات بمنطقة عسير والاجتماع مع المحافظين ورؤساء المراكز وعدد من الجهات الحكومية ورجال وسيدات الأعمال للاطلاع على الإحتياجات الخاصة بكل محافظة لتلبياتها بصورة متدرجة ، مضيفاً : بعد تدشين مكتب بمحافظة الحرجة والمراكز التابعة لها وكذلك مكتب بمركز بللحمر وآخر في بللسمر ومكتب بحر أبو سكينة فإننا اليوم نفتتح مكتب جديد بمركز البشائر الذي يقع في الجزء الشمالي من منطقة عسير على الطريق الرابط بين مدينتي أبها – الطائف ، تبعد عن مدينة ابها 230 كم وعن مدينة الطائف بمسافة 325كم .
مضيفا: نظرا لتزايد عدد السكان في مدينة البشائر وأحياؤها وقراها و لوقوعها على الطريق العام ولتوفير الخدمات بها ولأنها تضم عدد كبير من السكان يزيد عن 27000 سبعة وعشرون ألف نسمه ، وعدد قراها ما يقارب ستون قرية، فقد قرر مجلس إدار غرفة أبها أن يدشن مكتب بمركز البشائر لخدمة أكثر من 300 مشترك بالمركز ، مشيراً إلى الغرفة تسعى جاهدة إلى مساعدة المحافظات على التطوير والتقدم الاقتصادي والاستثماري ، وتقديم الدراسات الاستراتيجية لإقامة المشاريع التي يمكن للمراكز إستيعابها وخاصة بمجال السياحة وخاصة أن مركز البشائر يحوي العديد من الأماكن السياحية ذات المناظر الخلابة وتزدحم في الصيف.
اختتم الحويزي تصريحه منوهاً إلى أن مجلس إدارة غرفة أبها يحاول تذليل كافة المعوقات التي تواجه الأنشطة التجارية والاستثمارية لشباب وشابات المنطقة، مما سيسهم في تنمية الموارد والدفع بعجلة التقدم ومواكبة التطور الذي يسابقنا الزمن به وانسابية التعاملات وتخفيف العبئ على أهالي كافة محافظات ومراكز وقرى منطقة عسير ، وذلك لدعم الاقتصاد الوطني وزيادة الفرص الاستثمارية المتاحة ،مما يتوافق مع تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030 م .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..