×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة والقادسية للبحث عن طوق النجاة

الأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة والقادسية للبحث عن طوق النجاة
 تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الأهلي ونظيره القادسية، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بعد أن تأجل اللقاء الآخر الذي كان من المفترض أن يجمع التعاون والرائد حتى إشعار آخر.

الأهلي يخوض اللقاء (المركز الثاني - 19 نقطة) منتشيًا بعد الفوز الأخير على أشرس المنافسين على الصدارة وهو النصر، كما أن جائزتي أفضل مدرب ولاعب للجولة الثامنة كانت من نصيب مدرب الأهلي "قويدي" واللاعب "ديجانيني تفاريس"، وهذا دافع معنوي كبير لخطف النقاط الثلاث، لكن ما يؤرق مدرب الأهلي هو غياب "جوزيف سوزا" بسبب البطاقات، إلى جانب احتمال عدم مشاركة هداف الفريق عمر السومة بداعي الإصابة.

في المقابل يدخل القادسية (المركز الـ15 - بأربع نقاط فقط) بقيادة المدرب (الوطني) عبدالعزيز الشهري، خلفًا للمدرب المقال "الكسندر" ، وهو يأمل الخروج بنتيجة إيجابية لو بخطف نقطة من فم المستضيف، والابتعاد عن شبح الهبوط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..