• ×

صحة عسير تطلق خدمة التطعيم في المنازل عبر " كريم "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير أنها سوف تطلق مساء اليوم خدمة لتطعيم المواطنين في منازلهم ضد الإنفلونزا الموسمية بالتعاون مع " تطبيق كريم " ، بحيث يقوم رب الأسرة الراغب في ذلك بطلب الخدمة من التطبيق ليصل إليهم الفريق الطبي ويقوم بتطعيم أفراد الأسرة وذلك خلال الفترة من (٧-١٣ نوفمبر ومن الساعة ٤-١٠ مساءً ) .

وكانت وزارة الصحة قد فعلت #خدمة_تطعيم في عدد من مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة عسير.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة عسير عبدالعزيز آل شايع أن التطعيم هذا العام سيفعل بشكل مكثف ، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة ، مشيراً إلى أن الصحة سوف تطلق أيضاً حملة تطعيم في مجمع الراشد مول بدءً من يوم غدِ الخميس لمدة ٣ أيام وذلك بتوجيهات ومتابعة من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير خالد بن عائض العسيري .

وأضاف : جميع فئات المجتمع مدعوين لتلقي التطعيم وهو متاح في المراكز الصحية مجاناً ، وتتأكد أهمية أخذ اللقاح للفئات التي تعبر أكثر حاجة لذلك وهم الأطفال والحوامل وكبار السن والمصابين بأمراض مزمنة والعاملين في المجال الصحي والمصابين بنقص المناعة .

وشددت الصحة على أن اللقاح يقي باذن الله تعالى من الإصابة بالإنفلونزا بنسبة كبيرة جداً ، كما أنه يعتبر آمن للمرأة الحامل ويساهم في وقايتها من الإنفلونزا ووقاية المولود حتى سن ٦ أشهر .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي والذي يزور المنطقة حاليا للمشاركة في..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 مساءً الأربعاء 13 مارس 1440.