• ×

تنمية الأمواه تكرم رواد التميز الوظيفي والتفوق الدراسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بالأمواه أمس ، حفل جائزة رواد التميز الوظيفي ، وجائزة الموهبة والتفوق الدراسي، وذلك بحضور رئيس مركز الأمواه علي بن عبدالله العواشجر.
وبدئ الحفل الذي أقيم على ملعب البلدية بالمركز، بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالأمواه حسن مسفر قبلان كلمة هنأ فيها رواد التميز والمتفوقين، لافتاً الانتباه إلى أن اللجنة بادرت في نشر ثقافة التميز والعطاء بين أفراد المجتمع من خلال استحداث العديد من البرامج والمبادرات التي تستهدف المجتمع عامة والمتميز خاصة، وتحقيقاً لرؤية وأهداف اللجنة انبثقت فكرة إطلاق جائزة الأمواه للتميز بفرعين أحدهما لرواد التميز الوظيفي التي تهدف إلى تحفيز الموظفين وتكريم المتميزين في كل إدارة حكومية ومؤسسة أهلية، والأخرى تكريم الطلاب الموهوبين والمتفوقين في مدارس المركز بالشراكة مع مكتب التعليم.
وأضاف بن قبلان أن الجائزة تهدف إلى إبراز المواهب وتفجير الطاقات وحفظ الحقوق والإسهام في التقدم والرقي بين أفراد المجتمع، مؤكداً أن التكريم هو تقديراً لجهود الفائزين وحرصهم على التميز، وتشجيعاً للآخرين لبذل المزيد من الجهود وغرس روح المنافسة الشريفة بين الموظفين وطلاب وطالبات المدارس للوصول على جيل مثقف وواع يحقق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030.
وفي نهاية الحفل، كرّم رئيس مركز الأمواه علي بن عبدالله العواشجز الفائزين بجائزة التميز الوظيفي، والموهبة والتفوق الدراسي.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي والذي يزور المنطقة حاليا للمشاركة في..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 مساءً الأربعاء 13 مارس 1440.