×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جيسوس : نتعامل مع جميع مبارياتنا بنفس التركيز والتحضيرات.. وجاهزية الفرج وخربين لم تتحدد

جيسوس : نتعامل مع جميع مبارياتنا بنفس التركيز والتحضيرات.. وجاهزية الفرج وخربين لم تتحدد
 أكد البرتغالي جيسوس مدرب نادي الهلال على أهمية مباراة فريقه اليوم الاثنين أمام نفط العراقي وانه يتعامل مع جميع المباريات بنفس التركيز والتحضيرات.. وقال " البطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال) بالنسبة لنا هي كأي بطولة ولا نهتم كثيرا لإسم الفريق الذي يلعب أمامنا كل ما يهمنا هو جاهزيتنا ، نتمنى أن نخرج بالفوز أمام نفط العراقي ونقدّم كرة قدم عالية بنفس ما قدمناه أمام الاتحاد ".

وحول مشاركة المعيوف بديلا عن الحبسي قال جيسوس " قررت أن اعتمد على المعيوف في البطولة العربية ، هو حارس مجتهد ودائما يعد نفسه بطريقة إيجابية والمعيوف يمتلك تاريخ يجبر الكل أن يحترمه ".

وقال المعيوف في المؤتمر الصحفي " أشكر المدرب جيسوس على ثقته بي ، انا وزملائي اللاعبين جاهزين لمباراة نفط العراقي وأنا رهن إشارة المدرب في أي مباراة يختارها ، سنعمل على الفوز في مباراتنا على ارضنا وبين جماهيرنا ، والبطولة العربية ستكون حافز كبير لي لاجل العودة من جديد لتمثيل المنتخب السعودي "

من جانب اخر أكد العراقي حسن احمد مدرب نادي نفط العراقي على صعوبة المواجهة امام الهلال وقال في مؤتمره الصحفي " الهلال السعودي يمتلك جماهيرية كبيرة عندنا في العراق وهو نادي كبير بجماهيرية ولاعبيه المحليين والدوليين ، سنلعب معه مباراتين وسنحاول تخفيف الضغط على اللاعبين من الحضور الجماهيري الكبير الذي اتوقع ان تشهده المباراة

واضاف " نحن نفتقد اللاعب محمد داود وهو لاعب هداف وغيابه سيكون سلبي على الفريق ولكن نملك خيارات في نفس المركز وهي فرصة للبديل ان يظهر بمستويات افضل ، وفنيا لا توجد مقارنة بيننا وبين الهلال لانه الافضل "

في حين قدم لاعب نفط العراقي احمد عبدالمجيد شكره لنادي الهلال على حسن الضيافة والاستقبال منذ وصولهم وقال " أشكر نادي الهلال على استقبالهم الرائع وعن المباراة نحن جاهزون لخوض المباراة والهلال فريق كبير بجمهوره ولاعبيه ، ونحن عازمون تحقيق مباراة كبيرة أمام فريق كبير مثل الهلال ، وأرضية الملعب لم نتحدث أنا وزملائي اللاعبين عن أي سلبيات فيها وكانت مناسبة لنا " .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..