×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية أحد رفيدة تطلق مبادرة "حديقتي مسؤوليتي"

بلدية أحد رفيدة تطلق مبادرة "حديقتي مسؤوليتي"
 أطلقت بلدية محافظة أحد رفيدة مبادرة "حديقتي مسؤوليتي"، في حديقة الحزم بجوار مبنى البلدية على طريق الملك عبدالله بحضور رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي وعدد من المسئولين في البلدية.
وأشار الوادعي بأن هذه المبادرة لقيت الترحيب والتفاعل الكبير من قبل أهالي المحافظة من خلال توافدهم برفقة أطفالهم، حرصاً منهم للمشاركة في المبادرة التي أطلقتها أمانة منطقة عسير وبلدياتها والتي تهدف إلى تعميق وتعزيز ثقافة الجمهور حول ارتياد الحدائق، لما لها من أثر كبير في إعطاء الوجه الحضاري المتطور والعصري للمنطقة من خلال الارتقاء بمستوى الوعي البيئي، والتأكيد على التصرفات والسلوكيات الإيجابية فيما يتعلق بالمحافظة على نظافة الحدائق ومكوناتها وعناصرها الطبيعية والمزروعات والأشجار، وإرشاد رواد الحدائق إلى الأساليب المثلى للتخلص من النفايات، خصوصاً وأن حماية البيئة هي مسؤولية مشتركة يساهم فيها أفراد المجتمع كافة.
حيث قامت البلدية بتوفير أكياس النفايات للمشاركين وتوزيع البرشورات التوعوية في المبادرة، إضافة إلى تكريم الطلاب والطالبات المشاركين وتكريم رئيسة القسم النسوي بأمانة عسير سلوى القحطاني وصاحبة المبادرة شريفة القحطاني ومدرسة إبتدائية المراغة للبنات ومدارس انبثاق العلم الأهلية للبنين.
الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة يدعمها أمين منطقة عسير د.وليد الحميدي والتي شارك فيها أكثر من 150 من الأهالي والزوار والطلاب والطالبات ومنسوبات أمانة منطقة عسير وبلدية أحد رفيدة, كما تم تقديم العديد من الهدايا والجوائز للحضور والمشاركين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..