×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يجتمع برؤساء البلديات الفرعية

أمين عسير يجتمع برؤساء البلديات الفرعية
 عقد أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي اجتماعا مع رؤساء البليدات الفرعية بالمنطقة صباح يوم أمس بمكتبه بالأمانة ، و ذلك بحضور المشرف العام على الفروع بأمانة عسير مهدي أبو عزيزة .

و أوضح المركز الإعلامي بأمانة منطقة عسير بأن الاجتماع برؤساء البلديات الفرعية جاء لتعزيز المبادرات والأعمال البلدية ومناقشة المواضيع التي من شأنها أن تخدم العمل البلدي ، و متابعة الأعمال ، و مناقشة كل ما يحقق استمرار تقديم الخدمة البلدية في المنطقة بالشكل المطلوب .

و قد بدأ الاجتماع بكلمة للأمين رحب فيها بالحضور ، و ثمن الجهود التي بذلتها الأمانة ، و البلديات الفرعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، و المقيمين ، فيما تم استعرض الجداول الزمنية المقدمة عن عملية سير أداء البلديات بتطبيق الأنظمة ، و مناقشة المتأخر منها لمعرفة الصعوبات و المعوقات لتجاوزها . و تأكيدا على توحيد الجهود والعمل بشكل تكاملي منظم , من خلال تقديم الدعم للبلديات وفق الاحتياج .

و اوصى الحميدي رؤساء البلديات بتكثيف الاعمال الرقابية و الميدانية بما يخص التعديات و فق التوجيهات الصادرة بذلك والتي تقف على متابعتها مقام امارة منطقة عسير و وزارة الشؤون البلدية و القروية ممثلة بأمانة عسير .

منوها على ضرورة الرفع من مستوى الأداء و تسهيل إجراءات المستفيدين من البلديات الفرعية و انجاز معاملاتهم .

وحث جميع منسوبي البلديات الفرعية على أهمية بذل أقصى الجهود ، التي من شأنها المحافظة على جوانب التنمية ، و سرعة إنجاز المعاملات في وقتها دون تأخير بما يحقق التطلعات في الارتقاء بالخدمات البلدية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..