• ×

اللجنة التجارية بغرفة أبها توصي باستبيان لكشف احتياجات منطقة عسير من الخدمات والعلامات التجارية تمهيداً لتنظيم ورشة عمل متخصصة

استعداداً لإجتماع اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تستعد اللجنة التجارية بغرفة أبها لاستقبال أعضاء اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية حيث تستضيف غرفة أبها إجتماع اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودية خلال الفترة ٢٢-٢٤ من شهر اكتوبر الحالي ، هذا وقد عقدت اللجنة التجارية بغرفة أبها اجتماعها الخامس برئاسة الأستاذ مهدي الهضبان عضو مجلس الإدارة وممثل الغرفة بمجلس الغرفة السعودية ، وذلك بمقر الغرفة حيث تم عرض برنامج زيارة اللجنة الوطنية التجارية لعقد اجتماعهم الدوري بمقر غرفة أبها وقد تم اعتماد البرنامج المقترح.

عقب ذلك تم عرض ومناقشة نتائج الإستبيانات التي أعدتها اللجنة للتقصي عن أبرز المعوقات التي يواجهها القطاع التجاري والاستثماري مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وقد أوصت اللجنة بعقد ورشة عمل الشهر القادم تضم الجهات الحكومية كأمانة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإدارة الدفاع المدني بمنطقة عسير وشرطة منطقة عسير وفرع وزارة التجارة والاستثمار مع عدد من رجال الأعمال في القطاع التجاري لمناقشة نتائج الاستبيان ومعالجة المعوقات.

ثم ناقش المجتمعون ضرورة استقطاب عدد من الوكلات والعلامات التجارية العالمية والمحلية لمنطقة عسير حيث أن المنطقة تمتلك فرص واعدة في قطاعات عديدة أهمها الخدمات والتجزئة والمطاعم وتم التوصية بتصميم استبيان يستطلع أراء شرائح من سكان منطقة عسير عن أهم العلامات والماركات التجارية الغير متواجدة في منطقة عسير.

في ختام اللقاء أكد الهضبان على دعم غرفة أبها برئاسة الأستاذ حسن بن معجب الحويزي لجميع قطاعات الأعمال بالمنطقة وخاصة القطاع التجاري .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تواصل امانة منطقة عسير استقبال طلبات التشجير من قبل الراغبين في الاستفادة من مبادرة تشجير أبها والتي انطلقت منذ وقت سابق بمباركة من امير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز. وأوضح الدكتور وليد الحميدي بأن مبادرة..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً الأربعاء 19 يناير 1441.