×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة التجارية بغرفة أبها توصي باستبيان لكشف احتياجات منطقة عسير من الخدمات والعلامات التجارية تمهيداً لتنظيم ورشة عمل متخصصة

استعداداً لإجتماع اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودية

اللجنة التجارية بغرفة أبها توصي باستبيان لكشف احتياجات منطقة عسير من الخدمات والعلامات التجارية تمهيداً لتنظيم ورشة عمل متخصصة
 تستعد اللجنة التجارية بغرفة أبها لاستقبال أعضاء اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية حيث تستضيف غرفة أبها إجتماع اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودية خلال الفترة ٢٢-٢٤ من شهر اكتوبر الحالي ، هذا وقد عقدت اللجنة التجارية بغرفة أبها اجتماعها الخامس برئاسة الأستاذ مهدي الهضبان عضو مجلس الإدارة وممثل الغرفة بمجلس الغرفة السعودية ، وذلك بمقر الغرفة حيث تم عرض برنامج زيارة اللجنة الوطنية التجارية لعقد اجتماعهم الدوري بمقر غرفة أبها وقد تم اعتماد البرنامج المقترح.

عقب ذلك تم عرض ومناقشة نتائج الإستبيانات التي أعدتها اللجنة للتقصي عن أبرز المعوقات التي يواجهها القطاع التجاري والاستثماري مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وقد أوصت اللجنة بعقد ورشة عمل الشهر القادم تضم الجهات الحكومية كأمانة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإدارة الدفاع المدني بمنطقة عسير وشرطة منطقة عسير وفرع وزارة التجارة والاستثمار مع عدد من رجال الأعمال في القطاع التجاري لمناقشة نتائج الاستبيان ومعالجة المعوقات.

ثم ناقش المجتمعون ضرورة استقطاب عدد من الوكلات والعلامات التجارية العالمية والمحلية لمنطقة عسير حيث أن المنطقة تمتلك فرص واعدة في قطاعات عديدة أهمها الخدمات والتجزئة والمطاعم وتم التوصية بتصميم استبيان يستطلع أراء شرائح من سكان منطقة عسير عن أهم العلامات والماركات التجارية الغير متواجدة في منطقة عسير.

في ختام اللقاء أكد الهضبان على دعم غرفة أبها برئاسة الأستاذ حسن بن معجب الحويزي لجميع قطاعات الأعمال بالمنطقة وخاصة القطاع التجاري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..