×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018م

أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018م
 بلغ حجم المساعدات الاجتماعية التي قدّمتها جمعية البر بأبها خلال الربع الثالث من العام المالي 2018م 8 ملايين و754 ألفا و167 ريالاً استفاد منها عدد 2656 أسرة.
وأوضح فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن حجم المساعدات التي صرفت خلال الربع الثالث لهذا العام شملت المساعدات العينية والدورية والمساكن والمرضى والأسر المنتجة والعناية ببيوت الله ومساعدات الأيتام والسقيا ومساعدات الزواج ، وكذلك المساعدات الطارئة والسلال الغذائية .
وأضاف بن فحاس بأن من ضمن ما قدمته " بر أبها " خلال الربع الثالث دعم عدد 13 جهة خيرية واجتماعية بمنطقة عسير بمبلغ 375588 ريالاً ضمن برنامج تعاون ، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى جاهدة إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم المساعدات للأسر والأفراد المحتاجين على مستوى المنطقة ، مقدماً فضيلته شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة الجمعية على اهتمامه ومتابعته الدائمة لبرامج ومشاريع الجمعية فيما يخدم أفراد المجتمع ، داعياً الله أن يحفظ لبلادنا قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..