×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: ورشة عمل عن نظام " داعم " بالقطاع البلدي

أمانة عسير: ورشة عمل عن نظام " داعم " بالقطاع البلدي
 عقدت أمانة منطقة عسير، ممثلة بإدارة تقنية المعلومات و الخدمات الالكترونية ، صباح يوم أمس ، ورشة عمل، لمناقشة آلية سير الأعمال لنظام " داعم " المركزي بالأمانة و الامانات المشاركة في الورشة ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بحضور امين منطقة عسير د . وليد الحميدي و مشاركة المسؤولين بالإدارات المعنية بأمانة عسير و امانة نجران و امانة الباحة .

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة عسير بأن ورشة العمل التي نظمتها الأمانة جاءت لتعريف بمنصة " داعم " المركزية و المعنية بتقديم الدعم الفني لنظام بلدي و جميع الخدمات المقدمة من خلاله .

وأشار إلى أن المنصة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرًا تهدف لتمكين الأمانات، من رفع مستوى الإنجاز ، من خلال الرفع بالمشاكل التقنية التي قد تواجهها الخدمات الالكترونية في الامانات لمتابعتها و معالجتها وفق الإجراءات المتخذة و إنجازها .

وأضاف بأن المنصة ستتيح إمكانية الاطلاع على المشكلات التقنية التي قد يواجهها نظام بلدي بعد الرفع بها لسرعة التعامل معها و حلها .

يذكر أن الورشة استعرضت آلية العمل على نظام " داعم " و ذلك بالتنسيق بين امانة عسير و بلدياتها التابعة و مركز المعلومات بالوزارة .

الجدير بالذكر بأن " داعم " هو نظام مركزي تم تطويره من خلال مركز المعلومات البلدي ، والتي تتبلور مهامه في تقديم الدعم الفني لنظام بلدي بالأمانات من خلال مركز المعلومات البلدي بوزارة الشؤون البلدية و القروية ، و ذلك عبر رفع جميع ما يعيق عمل الأنظمة البلدية لمركز الدعم بالوزارة ومتابعة جميع مراحل معالجتها و انجازها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..