×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : عهد الحزم والعزم لاينحني للتهديدات والابتزازات

أمير عسير : عهد الحزم والعزم  لاينحني للتهديدات والابتزازات
 نوه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، بالموقف السعودي الحازم والصارم الذي صدر من مصدر مسؤول بأن أي إجراءات تصعيدية ضد المملكة ستواجه بما هو أكبر منها، وكل من يسعى للإضرار بالمملكة بأي طريقة سيواجه نفس الضرر ، مؤكدا أن عهد الحزم والعزم لاينحني للعواصف والتهديدات والابتزازات .
وبين الأمير فيصل بن خالد في تصريح صحفي ، أن مكانة المملكة العربية السعودية وثقلها السياسي والاقتصادي بين دول العالم لايمكن أن يتأثر لمحاولات وسياسات بعض الدول ، خاصة أن ذلك سينعكس سلبا على الاقتصاد العالمي كاملا وليس مقصورا على الاقتصاد السعودي فقط، لافتا إلى أن المملكة ليست بالدولة التي يمكن أن تهدد أو يستخدم ضدها الضغوطات السياسية والاقتصادية ، وأن رصيدها في المواقف والأزمات العالمية مشرف لاعتمادها على منهج ثابت لايتغير ، وأن الدور السعودي البارز في تحقيق أمن واستقرار المنطقة والعالم يشهد به العالم ، وأنه لا يمكن إطلاقا الاستغناء عن الدور السعودي القوي في كافة المجالات.
وشدد الأمير فيصل بن خالد على أن العالم يشهد بحكمة قيادة السعودية وتكاتف شعبها لمواجهة أي مزاعم فاشلة أو محاولات باطلة ، وأن أبواق الشر والفتنة التي تردد الاتهامات الزائفة لن تثني المملكة عن التمسك بمبادئها وثوابتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..