×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن عدد من الخدمات الالكترونية بأمانة المنطقة

أمير عسير يدشن عدد من الخدمات الالكترونية بأمانة المنطقة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي يرافقه مدير عام تقنية المعلومات بالأمانة المهندس سامي المالكي .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع , كما دشن سموه عدد من الخدمات الالكترونية التي تقدمها أمانة المنطقة للمستفيدين , والتي تأتي في مقدمتها تطبيق مكين لخدمة المواطن والذي يقدم للمواطنين إمكانية تقديم بلاغاتهم ومتابعتها الكترونيا , بالإضافة إلى نظام بلدي الذي يعني بإصدار الرخص الإنشائية والمهنية وكذلك نظام الرقابة الكفي الذي يمكن المراقب من تسجيل جميع البلاغات لدى أي منشاة عبر تطبيق الكتروني .

كما دشن سموه خلال اللقاء ورشة نظام داعم المركزي التي تنظمها أمانة منطقه عسير وتستضيف خلالها عدد من منسوبي أمانة منطقتي الباحة ونجران و تهدف لتقديم الدعم الفني لنظام بلدي, وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات البلدي بالوزارة .

وفي نهاية اللقاء قدم أمين منطقة عسير شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله وتدشينه لأنظمة الأمانة الالكترونية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..