• ×

ضبط اكثر من 28 كجم من المواد الغذائية الفاسدة بأبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة الرقابة الصحية خلال جولاتها الرقابية ضمن حملة غذاؤكم أمانة يوم امس أكثر من 28 كجم من المواد الغذائية الفاسدة التي تم إتلافها .

حيث استهدفت الجولات الرقابية المنشآت التجارية بمدينة أبها ؛ و ذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها.

وكشف المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري بأن الجولات الرقابية التي تقوم بها الأمانة استهدفت المنشآت التجارية بمدينة أبها ، و ذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها ، و التي تأتي ضمن حملة غذاؤكم أمانة التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية و القروية بالتعاون مع الامانات بالمملكة ، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين وتعزيز صحة الفرد والمجتمع .

و أشار الى أن الجولات الرقابية مساء يوم أمس اسفرت عن ضبط اكثر من 28 كجم من المواد الغذائية غير صالحة للاستخدام الادمي ، فيما تم تسجيل نحو 11 مخالفة على عدد من المنشآت التجارية ، حيث تنوعت المخالفات ما بين سوء حفظ المواد الغذائية ، و استخدام مياه غير صالحة للشرب ، إضافة الى عدم تجديد التراخيص ، لافتا الى انه تم اتخاذ التدابير النظامية وفق ما هو معمول به بحق المخالفين .

مشيرا إلى أن هذه الجولات الرقابية تأتي وفقًا لتوجيهات أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، الذي شدد على عدم التهاون عند ضبط أي مخالفة ، لتحقق الجولات الرقابية هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي بالمنطقة .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة بارق ممثلة في صحة البيئة بجولة تفتيشية ضمن حملة غذاؤكم أمانة على المخابز في بارق و رصدت 9 مخالفات صحية و أغلقت مخبزين . أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة محمد الشهري و ذكر أنه بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 صباحًا الأربعاء 12 أبريل 1440.