×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة مقيم في حادث حريق مبنى بخميس مشيط

وفاة مقيم في حادث حريق مبنى بخميس مشيط
 باشر مدني خميس مشيط عند الساعة ٤:٣١ من صباح اليوم الاثنين ١٤٤٩/١/٢٨ بلاغا عن نشوب حريق في مبنى تجاري سكني مكون من ثلاثة ادوار تحتوى (10)شقق سكنية على امتداد الدورين العلويين ومحلات تجارية بالدور الارضي بحي الخالدية بخميس مشيط .. حيث تركز الحريق بمجموعه كبيرة من الادوات الاثاث المنزلي والاسفنج المخزن بمدخل المبنى وعلى امتداد سلالم المبنى الداخلية
وقد عملت فرق الدفاع المدني على مباشرة الحالة واخلاء ( 12) شخص لعمالة من جنسيات مختلفة منها 3 حالات تم نقلها للمستشفى تعرضت لاصابات باختناق وحروق و (9) حالات تم معالجتهم بالموقع من قبل مسعفي الهلال الاحمر نتيجة تعرضهم لاختناق جراء الدخان المصاحب للحريق .. فيما نتج عن الحادث حالة (واحده) وفاة لمقيم من جنسية عربية رحمه الله .. وجرى احتواء واخماد الحريق ومنع انتشاره للبنايات والمحلات التجارية المجاورة وتهوية الموقع بواسطة المعدات الفنية اللازمة والتنسيق مع الجهة الأمنية المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة للحادث
اوضح ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..