• ×

ترقية العقيد محمد بن علي بن راشد الشهري إلى رتبة عميد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 *قلد سعادة مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن/ أحمد بن سعيد آل مفرح بمكتبه بالوزارة العقيد / محمد بن علي الشهري من منسوبي وزارة الحرس الوطني رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة عميد.
وقد عبر العميد الشهري عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية على هذه الثقة الغالية مجددا الولاء والعزيمة في أداء واجبه نحو خدمة دينه ثم مليكه، ووطنه، ومنوها بما يلقاه كافة منسوبي الحرس الوطني من دعم ورعاية من سمو الأمير خالدبن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني.

" صحيفة تنومة " تبارك للعميد محمد، وكافة أسرته الترقية, متمنياً له المزيد من التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن .
بواسطة : tanomah
 2
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-01-1440 03:16 مساءً عبدالعزيز العمري :
    الف مبروك الترقيه يا أبا علي جعلها الله عونا على الطاعه وبارك لك وعليك
    اخوكم عبدالعزيز العمري
  • #2
    25-01-1440 03:13 مساءً ابو خالد من الدمام :
    ألف مبروك ﻻخي سعادة العميد محمد واسأل الله العلي القدير أن يمده بالصحة والعافية والتوفيق وان هذه الترقية تعتبر إنها حق يستحقه ابو علي ﻻنه من الرجال المعروفين بصدقه واخلاصه لعمله وإلى اﻻمام يا ابو علي مع تحيات أخوك المحب لك بكل خير ابو خالد

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المحافظات تعدّ الذراع الأمني والتنموي للمنطقة , مشددا سموه على أهمية دراسة وضع المحافظات وتلمس احتياجاتها ومتابعة مشاريعها وبذل المزيد من..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 مساءً الأربعاء 8 فبراير 1440.