×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها : الذكرى مناسبة عظيمة تُجسد ملحمة خالدة في حب الوطن

غرفة أبها : الذكرى مناسبة عظيمة تُجسد ملحمة خالدة في حب الوطن
 عبر رئيس مجلس إدارة غرفة أبها حسن بن معجب الحويزي عن فخره واعتزازه بحلول الذكرى 88 لليوم الوطني ، مؤكدا أنها مناسبة وطنية عظيمة تجسد ملحمة خالدة في حب ووحدة هذا الوطن الغالي الذي أسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ بعد رحلة طويلة من النضال والكفاح تكللت بجمع شمل مناطق البلاد في كيان واحد يشار له بالبنان.
وأبان الحويزي أن تعاون القطاع الخاص مع خطط وجهود القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظهما الله - يساهم بكل تأكيد في تحقيق الإنجازات التنموية والاقتصادية الشاملة والمستهدفة من الرؤية المستقبلية المباركة .
وأضاف أن حلول ذكرى اليوم الوطني هذا العام بعد بزوغ العديد من المشروعات الوطنية ذات المردود الإيجابي على الاقتصاد والاستثمار بالمملكة مثل مشروعات نيوم ،والبحر الأحمر العالمي وغيرها والتي تحث القطاع الخاص الوطني على وجوب وجود إسهامات فعالة تساعد على خلق بيئة اقتصادية مثالية ، في إطار مشروعات واعدة أو استثمار رائد يخدم اقتصاد المملكة ، مشيراً إلى أن خطة التنمية الشاملة التي تتبناها الرؤية تعتمد على قوة كبيرة وهي الشباب المفعم بالحيوية والنشاط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..