• ×

محافظ #تنومة يرأس الاجتماع التحضيري للاحتفاء باليوم الوطني الـ 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ترأس محافظ محافظة تنومة الأستاذ / مسفر بن حامد ال محضي في قاعة الاجتماعات يوم أمس الأربعاء الموافق1/2 /1440هـ الاجتماع التحضيري بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية لهذا العام، بحضور مديري الإدارات الحكومية وامين لجنة التنمية السياحية.
ونقل "آل محضي "، في بداية الاجتماع، حرص واهتمام سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير/فيصل بن خالد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير/تركي بن طلال حفظهم الله بالاستعداد المبكر للاحتفال بذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية، الذي يصادف يوم الثالث عشر من شهر محرم من عام 1440هـ وبأهمية تفعيل المشاركة لجميع القطاعات في المحافظة. فقد تم الاتفاق على إقامة حفل شعبي و معرض فني بمدرسة زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم تشارك فيه جميع الدوائر الحكومية والخيرية والدعوية والمجتمعية كما يحوي المعرض مبادرات نوعية و يعكس من خلال هذا المعرض مدى قوة التلاحم والوحدة الوطنية، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهم الله.

وبيّن ال محضي أن اليوم الوطني لبلادنا -بما يحمله من مضامين متعددة- يُكَرّس الحب والانتماء والمحافظة على مقدّرات ومكتسبات الوطن، وفي مقدمة ذلك الأمن والاستقرار؛ لتستمر مسيرة البناء والتنمية والوحدة الوطنية.

وأكد أهمية إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه بلادنا من تقدم وتطور وتنمية، وفي ظل تطلعات سمو أمير المنطقة ونائبه بأن تكون فعاليات اليوم الوطني مُشرّفة وجوهرية حيال حب الوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسباته، وعلى رأسها نعمة الأمن والاستقرار التي تعيشها بلادنا الغالية ولله الحمد منذ توحيد هذه البلاد على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- مروراً بأبنائه الملوك، رحمهم الله، وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ،وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله. وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عدد من التوصيات وتشكيل فريق عمل من جميع القطاعات للبدء في تنسيق برنامج اليوم الوطني والمعرض الفني المصاحب للاحتفال .

image
image
image
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

رفع رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق خالص الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ ولأمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على تجاوبهم السريع و رفع مستوى الخدمات..

06-03-1440

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 مساءً الأربعاء 6 مارس 1440.