×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رسمياً.. صلاح ورونالدو ومودريتش المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم

رسمياً.. صلاح ورونالدو ومودريتش المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم
 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين قوائم المرشحين لجوائز، أفضل لاعب، وأفضل مدرب، وأفضل هدف، وأفضل حارب مرمى، وأفضل مدرب سيدات في العالم.

وجرى الإعلان عن قوائم المرشحين بالعاصمة البريطانية لندن بحضور النجوم سول كامبل، بيتر شمايكل، نوانكوو كانو، كيلي سميث، وضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم كلا من محمد صلاح، ومودريتش، ورونالدو.

فيما ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب رجال كلا من زلاكتو داليتش، ديدييه ديشامب، زين الدين زيدان، وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب سيدات في العالم كلاً من رينالد بيدروس، اساكو تاكاكوارا، سارينا ويبجمان.

في حين ضمت قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش لأفضل هدف عشرة لاعبين وهم: بايل، تشيريشيف، كريستودولوبولوس، رونالدو، دي أراسكسيتا، ماكجري، ميسي، بافارد، كواريزما، محمد صلاح.

وجاء ضمن قائمة جائزة أفضل حراس المرمى كل من تيبو كورتوا، هوجو لوريس، كاسبر شمايكل، في حين اختير مشجعو سيباستيان كاربرا، وجماهير اليابان، ومشجعو بيرو، لقائمة أفضل مشجعين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..