×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور .. مكتب الخدمات البلدية بالحبيل يقوم بأعمال الصيانة لعدد من الطرق المؤدية للمدارس

بالصور .. مكتب الخدمات البلدية بالحبيل يقوم بأعمال الصيانة لعدد من الطرق المؤدية للمدارس
 في إطار الجهود المبذولة من مكتب الخدمات البلدية بمركز الحبيل ، قام المكتب وبإشراف مباشر من مديره الأستاذ " يحيى بن ناصر عسيري" بالعديد من الأعمال المتعلقة بالطرق المؤدية إلى مدارس البنين والبنات والكلية التقنية برجال ألمع من صيانة ونظافة ومعالجة لها وذلك في إطار الإستعداد لإستقبال العام الدراسي الجديد الذي ينطلق صباح يوم غدٍ الأحد .

هذا وقد قام المكتب بتمهيد العديد من الطرق وتقليم بعض الأشجار التي تعيق الرؤية وتشوه المنظر العام على تلك الطرق حتى تبدو صبيحة العودة للمدارس في أبهى وأجمل صورة ، وذلك تنفيذاً للتوجيه الصادر من وزارة الشؤون البلدية والقروية لأمانات المدن وبلديات المحافظات بضرورة معالجة الطرق الواقعة على إمتداد المدارس، ورفع تقارير شهرية عن حالة هذه الطرق.

من جهته شكر رئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ "سعيد بن علي آل حافظ" مدير مكتب الخدمات البلدية بالحبيل وجميع منسوبي المكتب على هذه الجهود الكبيرة التي قامواً بها مؤكداً أن البلدية سخرت كافة الإمكانات المتاحة لراحة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع إلى كل خير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..