×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة الطيران المدني تكمل استعداداتها لتوديع ضيوف الرحمن

هيئة الطيران المدني تكمل استعداداتها لتوديع ضيوف الرحمن
 أكملت الهيئة العامة للطيران المدني استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن المغادرين إلى أوطانهم عبر مطاري (مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة)، وذلك من خلال تجهيز خطة تشغيلية متكاملة لاستيعاب ضيوف الرحمن في مرحلة المغادرة لموسم حج هذا العام 1439هـ والتي تبدأ من يوم الجمعة 13 ذو الحجة إلى 15 محرم القادم.
ويعَد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة البوابة الأولى لاستقبال وتوديع ضيوف الرحمن، وقد قامت هيئة الطيران المدني بإضافة العديد من الخدمات التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم داخل المطار حيث تم تجهيز بوابة جديدة للمغادرة في الصالة الجنوبية بوابة رقم (13) والتي تتسع لأكثر من (230) مسافراً وتهدف إلى المساهمة في رفع كفاءة التشغيل وتقديم الخدمات لمرتادي المطار على مدار الساعة، كما تمت إضافة (10) كاونترات جديدة في منطقة الجوازات في الصالة الشمالية ليصل العدد الإجمالي إلى (26) كاونترا في منطقة المغادرة والتي ستعمل على تسهيل حركة قدوم المسافرين وتسريع إنهاء إجراءات سفرهم، كما تمت إضافة سيور رقم (17-20) في الصالة الجنوبية في منطقة (الكاونترات) الجديدة بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية في مرحلة المغادرة للمسافرين بشكل عام وضيوف الرحمن بشكل خاص.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..