×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السديس يستقبل المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة ويُشيد بالكشافة

السديس يستقبل المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة ويُشيد بالكشافة
مكة المكرمة - مبارك الدوسري - تصوير : خالد الفحام استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم ، في مكتبه بمكة المكرمة المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، وقائد عام المعسكرات الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، وعددٍ من القيادات الكشفية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن .

واشاد السديس بما تقدمه جمعية الكشافة من جهود وخدمات للحجاج في مكة المكرمة و المشاعر المقدسة، في إطار ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من دعم واهتمام لضيوف الرحمن، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير الراحة والطمأنينة لتأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وقال معاليه : أن الكشافة يبذلون جهود كبيرة ، ويُسر عندما يشاهدهم يخدمون في الحرم المكي ، وكنت أتمنى زيارتهم بمخيماتهم بالمشاعر ومقابلتهم والوقوف معهم وتقديم كل ما من شأنه أن يدعمهم إيماناً بدورهم العظيم تجاه ضيوف الرحمن . سائلا الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتهم وأن يديم على هذه البلاد المباركة عقيدتها وقادتها وأمنها واستقرارها ورخاءها.

وأطلع خلال اللقاء المشرف العام على المعسكرات معاليه على نماذج من الخرائط والأدلة الارشادية التي أصدرتها الجمعية لمشعري منى وعرفات ولحي العزيزية والمنطقة المركزية للحرم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..