×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة غزل المحلة المصري تنفي صحة ما تردد عن شراء الوليد بن طلال النادي

إدارة غزل المحلة المصري تنفي صحة ما تردد عن شراء الوليد بن طلال النادي
 أكدت إدارة نادي غزل المحلة المصري أنها لم تستقبل أي عرض من مستثمر خليجي أو مصري لشراء النادي، نافية صحة ما يجري تداوله بشأن شراء الأمير الوليد بن طلال النادي بالمشاركة مع مستثمر مصري.

ونفى رئيس النادي إبراهيم صادق تقدم أي رجل أعمال بعرض استثمار أو شراء للنادي، مضيفًا أن ما تردد عن شراء الأمير الوليد النادي مجرد شائعة، هدفها إغراق النادي وإخراج اللاعبين عن تركيزهم، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي ناقش فكرة إنشاء شركة استثمارية لدعم النادي.

فيما شدد نائب رئيس النادي أيمن والي في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، على أن ما قيل عن شراء الأمير الوليد النادي حديث عارٍ من الصحة تمامًا، مشيرًا إلى أن مثل هذه الشائعات تؤثر سلبًا على الفريق الذي بدأ موسمه الكروي بالفوز في أول مبارة في الدوري.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت خلال الساعات الماضية، أنباءً عن شراء الأمير الوليد بن طلال نادي غزل المحلة بالمشاركة مع مستثمر مصري.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..