×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطولة للفرق الرياضية في #تنومة على كأس المحافظة

بطولة للفرق الرياضية في #تنومة على كأس المحافظة
فهد الشهري: استقبال سعادة محافظ تنومة الأستاذ / مسفر بن حامد آل محضي بمكتبه صباح الأحد 16/11/1439هـ رئيس رابطة فرق الأحياء بمنطقة عسير الأستاذ / سعيد عسيري وعضو مجلس إدارة الرابطة الأستاذ / فايز عبدالله الشهري وبحضور سعادة رئيس بلدية المحافظة المهندس / عبدالله الرياعي ومدير مكتب التعليم الأستاذ / عبدالقادر بن علي ومدير إدارة الدفاع المدني الرائد / عبدالرحمن العمري و مدير الشرطة المكلف النقيب / فايز ظافر الشهري ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الأستاذ / عبدالله بن ظافر وأمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ/ فهد بن يوسف ومدير نادي الحي بنين الأستاذ / ناصر غريب وحيث قدم رئيس رابطة الأحياء بعسير شرحا عن أهداف الرابطة وآلياتها وكيفية التسجيل ودور كل جهة حكومية حسب الأدلة المنظمة لعمل الرابطة والتى تهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتمت المداخلة من سعادة محافظ تنومة وجميع الحاضرين حول بعض النقاط التى تناولها رئيس الرابطة أثناء شرحه ، وفي نهاية الاجتماع خرج الجميع بالتوصيات التالية:

1- تكليف الأستاذ / ناصر غريب منسقا للرابطة بمحافظة تنومة جول رقم/ 0540008407

2- تكليف الأستاذ / فايز عبدالله الشهري عضو مجلس الإدارة بالرابطة ممثلا لها بالمحافظة جوال 0560399908

3- حث الفرق على التسجيل من خلال نادي الحي والصحف وقنوات التواصل الاجتماعي .

4- التأكيد على عدم إقامة أي بطولة للأحياء إلا عن طريق الرابطة بالتنسيق مع اتحاد الرياضات المجتمعية .

5- تم الاتفاق على إقامة بطولة رياضية على كأس المحافظة لفرق المحافظة المسجلة لدى رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير.

كما وجه سعادة محافظ تنومة جميع الإدارات الحكومية المعينة والجهات الاجتماعية لدعم ابناء المحافظة الشباب وتسجيلهم في الرابطة ،كما وجه سعادته دعوة لرجال الأعمال في المحافظة لدعم الشباب هواة كرة القدم في مختلف الأعمار الذين هم عماد الأمة ومن يعول عليهم في بناء الوطن وتحقيق رؤية 2030.

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..