×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشرف حفل أسرة آل أبو ملحة

أمير عسير يشرف حفل أسرة آل أبو ملحة
 شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، مساء اليوم، الحفل الذي أقامته أسرة آل أبو ملحة ، وذلك بمنزل الأسرة بمحافظة خميس مشيط .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل المُعد بهذه المناسبة ، محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ، والشيخ محمد بن عبدالوهاب أبو ملحة والشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحة ، والأستاذ سلطان بن محمد أبو ملحه والأستاذ حيدر بن محمد أبو ملحة ، وعدد من أفراد أسرة آل أبو ملحة .

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة أسرة آل أبو ملحة ألقاها بالنيابة عنهم المهندس عبدالسلام أبو ملحة رحب خلالها بسمو أمير منطقة عسير
بتشريفه حفل الأسرة ، منوها بما تحقق للوطن الغالي من منجزات حضارية ومكتسبات كبيرة فضلا عن الوحدة الوطنية العظيمة التي تحتم على شباب الوطن الإلتفاف الدائم خلف القيادة الرشيدة للحفاظ على أمن الوطن ووحدته.

مشيراً إلى أنه عندما هيأ الله سبحانه وتعالى للجزيرة العربية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه- الذي أسس أسطورة التاريخ المعاصر المملكة العربية السعودية ، فزرعها نخلة باسقة شامخة أصلها ثابت في نجد ، وظلها وثمرها يمتد ، من اندونيسيا في الشرق إلى نواكشوط في الغرب ، نخلة تؤتي ثمارها كل حين ، تعاقب على رعايتها ملوك حفروا على جبين التاريخ مجد ، وأي مجد ، ملوك يحملون كتاب الله وسنة نبيه بيد ، وحسام العزم والحزم بيد ، فقادوا -رحمهم الله- ، هذه الأرض من مجتمع عليه ما عليه ، وله ماله إلى دولة ، إن تحركت هزت أركان الأرض هز ، وإن تحدثت أسمعت التاريخ أبلغ رجز ، دولة وحدت البشر بدوا وحضر ، تحت راية التوحيد بكل فخر ، دولة نقلتنا من الفرقة إلى الجمعة، وحولت عادات وأعراف عريقة إلى كيان حديث بأركان مضيئة.

عقب ذلك استمع الجميع إلى قصيدة شعرية للشاعر عبيد بن سعيد الاكلبي ، بعدها شرّف سمو أمير منطقة عسير مأدبة العشاء المعدّة لسموه، ثم قدمت الفرق الشعبية عدد من الألوان التراثية التي تشتهر بها المنطقة.

حضر حفل العشاء عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ، ومشايخ القبائل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..