×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة ريادة الاعمال بغرفة أبها تعقد اجتماعها الرابع

رئيس اللجنة : نسعى لتنمية جيل جديد من رجال الاعمال و غرس الطموح لديهم

لجنة ريادة الاعمال بغرفة أبها تعقد اجتماعها الرابع
 عقدت لجنة ريادة الاعمال بالغرفة التجارية الصناعية بأبها اجتماعها الرابع برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة خزام معجب الحويزي و بحضور أعضاء اللجنة و تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ابرزها عرض نبذه عن المعسكر الريادي و عرض موجز عن اعمال اللجنة خلال الفترة الماضية .

و بين عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة خزام معجب الحويزي ان اللجنة تعمل على غرس الطموح لدى الشباب، وتزويدهم بأدوات التغلب على العوائق التي تواجههم و توعية بيئة الأعمال بقضايا شباب الأعمال​ .

و أضاف الحويزي اننا نسعى في إطار جهود الغرفة لتنمية الجيل الجديد من شباب الأعمال ومؤازرته وصقل خبراته لتولي القيادة المستقبلية للنشاط الاقتصادي الخاص .لتفعيل مشاركتهم في إثراء الحركة الاقتصادية، وتطوير مختلف قطاعات الأعمال ومشيرا الى ان اللجنة تسعى إلى تفعيل الاستفادة من الطاقة الوطنية الشابة للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، وتزويد شباب الأعمال من الجنسين، بخبرات وثقافات العمل الخاص وأسس إقامة المشروعات وإدارتها وتطبيق أحدث تقنيات الإنتاج والمعلومات في إدارة أنشطتهم ، وتذليل العقبات التي تواجه استثماراتهم ، وترجمة الابتكارات وروح المبادرة للراغبين في الاستثمار من الشباب إلى مشروعات ناجحة ، وحث شباب الاعمال على الانخراط في أنشطة الغرفة وفعالياتها ، وتفعيل التعاون والتكامل وتبادل الخدمات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..