×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لنشاطات وفعاليات متجددة وتستقبل ١٥٠٠ زائر يوميا

براندات لمنافذ تسويق طلابية

حديقة أبها الترفيهية تفتح أبوابها لنشاطات وفعاليات متجددة وتستقبل ١٥٠٠ زائر يوميا
 وأوضح مدير عام الشركة الوطنية للسياحة "سياحية" المهندس صالح قدح أنه يتصدر تلك الفعاليات عروض الضوء والصوت التي ستستمر لمدة ٧٠ يوما، إضافة إلى العروض الثقافية والاجتماعية، فيما تقدم الألعاب النارية وفقا لأحدث العروض للألعاب النارية في العالم بتقديم من شركات صينية متخصصة.
وعن اهتمام سكان أبها والسياح في المنطقة بمتابعة جماليات الألعاب النارية، أوضح أنها أصبحت أحد رموز الفعاليات الصيفية من سنوات طويلة، وتتم متابعتها من كافة سكان المدينة، وأن مجلس التنمية السياحية يحرص على هذه الفعالية لما لها من جماهيرية كبيرة وإقبال كبير وتستهوي السياح لمراقبتها من أعالي الجبال والمرتفعات في منطقة عسير لكونها ترسم لوحات مضيئة وجمالية على بحيرة السد، مشددا على أن الحديقة تعتبر من أهم المعالم السياحية في عسير وهي تستقطب يوميا مالا يقل عن ١٥٠٠ زائر في أول موسم الصيف، متوقعا تزايد الأعداد خلال الفترة القادمة.
وأبان ‏قدح أن عدد منافذ البيع التي خصصتها الشركة الوطنية للسياحة بحديقة أبها الترفيهية لدعم وتسويق مشاريع طلاب جامعة الملك خالد ضمن برنامج الشراكة بين الجامعة والشركة "رياديون" ‫قد تجاوز ‬أكثر من ١٥، وسط سعي من الشركة أن يحمل كل منفذ براند خاص، في إطار اهتمامها بدعم شباب وشابات منطقة عسير في مختلف المجالات الإبداعية وحرصها على التعاون معهم وتشجيعهم على المشاركة في المواسم السياحية، منوها إلى أن إبداعات الطلاب والطالبات قد تنوعت، كلا على طريقته الخاصة، خصوصا في مجال الأطعمة والمشروبات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..