×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة

أمير عسير يستقبل مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبد الله الشهري .

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي لبرامج ومناشط الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال العام المالي ١٤٣٨-١٤٣٩ هـ، ٢٠١٧م ، والذي تضمن ما يقارب ٥٥٣٨ منشط اشتملت على عدد من البرامج التوعوية والوقائية ، فيما بلغت عدد المطبوعات المقروءة والمواد المسموعة أكثر من ٤ مليون مادة توعوية ، وبلغت عدد الزيارات الميدانية ما يقارب ٤٠٥٨ زيارة ميدانية .

وفي الجانب الفكري بلغت عدد الوسائل التوعوية المقروءة والمسموعة أكثر من ١٧٠ ألف مادة توعوية ، بالإضافة إلى إقامة ٧ ملتقيات و ١١ دورة في الجانب الفكري .

كما أطلع فضيلة مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة سموّه على خطة عمل الصيف التي أعدها فرع الهيئة بالمنطقة خلال الموسم السياحي التي تشتمل على عدد من المنتزهات السياحية والأماكن الحيوية التي يزداد فيها المصطافين .

ونوه سمو أمير منطقة عسير بجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودورها في خدمة المجتمع .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير شكره وتقديره لأمير المنطقة على حسن الاستقبال ، والاستماع إلى توجيهاته السديدة ، راجياً من الله تعالى التوفيق والسداد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..