• ×

معرض توعوي تثقيفي بأضرار المخدرات والخلطات مجهولة المصدر بخيمة أبها

ضمن مشاركة جامعة الملك خالد بالتعاون مع مكافحة المخدرات بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضمن فعاليات وبرامج جامعة الملك خالد في خيمة أبها السياحية الدعوية تشارك كلية الصيدلة بالجامعة بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير بمعرض توعوي تثقيفي لزوار الخيمة .

واشتمل المعرض على عرض توعوي تثقيفي قدمه عدد من طلاب الكلية المتطوعون عن الخلطات المجهولة المصدر والتركيب , مع ضرب الأمثلة الحية لبعض العقاقير الطبية مع بعض المنتجات الطبيعية , وأيضا التعريف بالمنتجات الطبيعية المستخدمة التي أثبتت الدراسات والأبحاث فعاليتها مع عرض بعض المنتجات للتوضيح .

بينما تضمنت مشاركة المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمجموعه من المستحضرات الطبية الطبيعية والمسجلة والمصنفة تجاريا وطبيا مع المواد المخدرة والمسكرة مع وجود عينات حيه , وحقائب محاكيه افتراضيه للتوعية بأضرار المخدرات وأنواعها ووسائل تهريبها وأعراض المتعاطين لها، إلى جانب عرض عينات منها وصور معبرة عن الأضرار , وأيضا عرض بعض الأدوات المستخدمة لتعاطي المواد المخدرة وبعض وسائل التهريب لذلك.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين بالمنطقة ، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، نائب رئيس اللجنة..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 صباحًا الأحد 9 أبريل 1440.