• ×

أكثر من 563 جولة لأمانة عسير ترصد 136 مخالفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رصدت إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة عسير، خلال جولاتها الرقابية الأسبوع المنصرم 136 مخالفة، استهدفت المنشآت التجارية بمدينة أبها للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها.

وأوضح مدير الرقابة الصحية أحمد آل يعلى أن الجولات الرقابية خلال الأسبوع الماضي ، أسفرت عن توجيه 223 إنذارًا لمنشآت مخالفة، إضافة إلى رصد أكثر من 136 مخالفة وتسجيل 202 ملاحظة.

منوها بأن تلك المخالفات رصدت بعد أكثر من 563 جولة قامت بها الفرق التفتيشية.

وأشار إلى أن المخالفات تمثلت في وجود منشآت تمارس أنشطة مخالفة، إضافة إلى سوء النظافة العامة للموقع وسوء نظافة المعدات المستخدمة و عدم ارتداء الزي الرسمي و مخالفة شروط التعبئة و التخزين إضافة الى ظهور علامات مرضية على عدد من العمالة و مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي .

من جانبه أكد مدير عام الرخص والرقابة الشاملة م. عبدالعزيز الرمثي أن الرقابة ستكون مستمرة في جولاتها الرقابية وحملاتها التفتيشية بمتابعة من قبل امين منطقة عسير م . عبدالله المصلح و ذلك بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين وتعزيز صحة الفرد والمجتمع ، منوها بأهمية التعاون من المواطن والمقيم في التبليغ عن أي مخالفات تهم صحة المستهلك ، وأن أمانة منطقة عسير حريصة على ان تعزز من أهمية هذا الجانب عبر تلقي البلاغات على مركز طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة لتباشر تلك البلاغات فورا.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن صدور اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، التي صدرت يوم الخميس الماضي بعد اعتمادها من اللجنة المشكلة بقرار مجلس الوزراء القاضي بتشكيل لجنة برئاسة معالي وزير الخدمة المدنية، وعضوية ممثلين..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:55 صباحًا الأحد 12 يونيو 1440.