×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تعقد اجتماعها الثاني بغرفة أبها للبحث الفرص الاستثمارية العقارية بالمنطقة

أمانة عسير تعقد اجتماعها الثاني بغرفة أبها للبحث الفرص الاستثمارية العقارية بالمنطقة
 عقدت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة الاستثمار اجتماعها الثاني ضمن اعمال اللجنة العقارية ، و ذلك بهدف بحث فرص الاستثمارات العقارية بمنطقة عسير ، بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها .

و عقد الاجتماع بحضور محمد بن فاهده رئيس اللجنة و ممثلها بمجلس الغرف ، و م . علي الحيد مدير عام ادارة الاستثمار بأمانة منطقة عسير ، و جميل العسيري من ادارة الاستثمار بأمانة عسير ، و سعيد ال مساعد عضو اللجنة و محمد الحصان عضو اللجنة .

‏وأشاد م . علي الحيد مدير عام ادارة الاستثمار بأمانة منطقة عسير بتكوين اللجنة العقارية المشكلة من أمانة المنطقة و الغرفة التجارية بأبها و ذلك للبحث حول تذليل معوقات الاستثمار في منطقة عسير .

وتطرق الحيد مدير عام ادارة الاستثمار بأمانة منطقة عسير بأهمية توفير الفرص الاستثمارية والمواقع الخاصة بالاستثمار في شتى المجالات وإعداد خارطة استثمارية بالمشروعات العقارية الاستراتيجية بعسير و المحافظات ‏التابعة .

موضحا بأنه تم خلال الاجتماع استعراض الفرص الاستثمارية العقارية المعدة من قبل أمانة المنطقة ، وتمت مناقشة تفعيل دور الجهات المعنية بملف الاستثمار بالمنطقة وآليات إعداد وتنفيذ الخارطة الاستثمارية العقارية .

موضحا بأن الاعمال قائمة على قدم و ساق بجهود مشتركة ما بين امانة منطقة عسير و الغرفة التجارية الصناعية بأبها لإعداد خطط استثمارية لجذب رؤوس الأموال اللازمة لإقامة المشروعات الجديدة .

و الجدير بالذكر بأن الاجتماع خرج بعدة توصيات كان ابرزها هو توقيع مذكرة تفاهم لتسويق الفرص الاستثمارية بمنطقة عسير مع امانة المنطقة .

كما اوصت اللجنة بالرفع لأمانة عسير بخصوص استثناء بعض الانظمة لتيسير الفرص الاستثمارية و الرفع بها ، اضافة الى حصر احتياجات المنطقة الاستثمارية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..