×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان (المفتاحة.. إثارة وترفيه) يدشن فعالياته

يستمر لمدة شهرين

مهرجان (المفتاحة.. إثارة وترفيه) يدشن فعالياته
 دشن مهرجان (المفتاحة.. إثارة وترفيه) فعالياته، أمس الاثنين، بساحة المفتاحة الخارجية، على أن يستمر لمدة شهرين، ضمن مهرجان أبها يجمعنا.

ويحتوي المهرجان على مسرح يومي، يقدم برامج ترفيهية وفلكلور شعبي، ويستضيف نجوم الكوميدي الكويتية وعدد من النجوم، إلى جانب سحوبات على هدايا قيمة.

كما يشتمل المهرجان على ٣٥ جناح منها ألعاب وديوانية شعبية وحرف يدوية وأزياء واكسسورات

ومأكولات ومشروبات وركن خاص بالأطفال وألعاب الكترونية ومسابقة أفضل طبق وقسم خاص لذوي الاحتياجات وتحديات فنون الرسم والتصوير، فضلا عن جلسات خارجية تتسع لأكثر من ١٥٠٠ شخص .

من جهته، أكد المشرف على المهرجان عثمان الغامدي أن مجلس التنمية السياحية قدم الدعم اللوجستي للمهرجان بتوفير المرافق والمصليات والمواقف وغيرها من الأمور الداعمة لراحة مرتادي المهرجان، منوها على حرص المهرجان على وجود العديد من البرامج الداعمة للأسرة السعودية وإلى تنمية الحس الوطني من خلال المسرح الذي يقدم برامج هادفة من الساعة ٤.٣٠ إلى الساعة 11، مضيفا في ذات الصدد: "لدينا وجود برامج ومسرحيات تعزز الانتماء الوطني وحب الوطن بالتعاون مع منفذي مسرحيات من الكويت وطيور الجنة لتقديم مسرحيات للأطفال تخدم هذا الجانب".

كما كشف أنه سيتم توفير عيادة طبية وموقع للكشف على السرطان الثدي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..