×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إسدال الستار على فعاليات الكرنفال الضوئي وتمديد عروض هوليوود

ضمن مهرجان أبها يجمعنا

إسدال الستار على فعاليات الكرنفال الضوئي وتمديد عروض هوليوود
 أسدل الستار، أمس الثلاثاء، على فعالية الكرنفال الضوئي أولى فعاليات مهرجان أبها يجمعنا التي أقيمت في شارع الفن وحديقة الورد على مدار أول ٥ أيام من أيام عيد الفطر المبارك، بينما مددت فعالية هوليوود في مركز الملك فهد الثقافي-قرية المفتاحة بعد النجاح اللافت الذي حققته.

وقد زار فعاليات الكرنفال الضوئي بشارع الفن وحديقة الورد ٩ آلاف زائر، ووظفت ٣١ شابا وشابة، واحتصنت ١٧ أسرة منتجة، كما ضم موقع الفعاليات مناطق مطاعم وأطفال وبيع سلع ومعرض الإضاءة ومسرح العائلات اشتمل على عروض مسرحية للمهرجين والبهلونين والرأس البالوني والنارية والطبول الملونة والمرأة المتفرقة ودوندو العملاق وفرقة الرجل الواحد والنحت على الجليد، إضافة إلى عروض الموسيقى والألوان والراقصين العمالقة والمهرجان الموسيقى الأحمر.

في المقابل، زار فعاليات هوليوود ٧ آلاف في الأيام الماضية، ووظفت ٣٢ شابا وشابة، وأشركت ٢٥ شابا وشابة أيضا، كما ضم موقع الفعاليات فناء مسرحي للأطفال شهد مشاركة الفنانين محمد ورانا رباط، فضلا عن عروض مختلفة منها الديابلو والكور الأرضية والبهلونية والمايم وبطولة البلوت وألعاب كرنفال والمطبخ الصيني.

يذكر أن مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير قد وجه دعوات لهيئات الترفيه والثقافة والرياضة لتنظيم عدة فعاليات ضمن مهرجان أبها يجمعنا، إلى جانب الجهات الحكومية والخاصة التي تحمل عضوية المجلس للمشاركة في تنفيذ فعاليات مهرجان أبها يجمعنا١٤٣٩، حرصا على العمل المشترك بروح الفريق الواحد وبما يتيح للجميع المشاركة في إنجاح الموسم السياحي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..