×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ

بلدية رجال ألمع تنتهي من إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ
 أنهت بلدية محافظة رجال ألمع جميع استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك 1439هـ ، من خلال تهيئة المرافق العامة ، وتشديد الرقابة الصحية على المنشآت التجارية والمتعلقة بالصحة العامة ، حيث تم وضع خطة عمل تتضمن برنامجاً متكاملاً لعمل الترتيبات اللازمة ، بتجهيز مصلى العيد وتهيئة الحدائق والمواقع والساحات العامة الخاصة بالمناسبات والفعاليات خلال هذه الفترة .

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة رجال ألمع سعيد بن علي حافظ بأن البلدية كثفت جهودها في متابعة نظافة الطرق والشوارع والميادين والساحات العامة والمتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء وتجميل المداخل وأعمدة الإنارة بعقود الزينة التجميلية ،كما تم تجهيز العديد من لوحات التهنئة بالعيد .

وأكد "آل حافظ" أنه تم تشكيل فريق عمل لنظافة مصليات العيدين وتهيئتها لأداء صلاة العيد بها وتكثيف أعمال النظافة والصيانة ومتابعة واستمرار أعمال الرقابة الصحية على جميع المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ وصوالين الحلاقة ومغاسل الملابس من خلال فريق العمل المكلف بأعمال البلدية خلال الاجازة بتقديم الخدمة والمتابعة لأعمال البلدية ومواجهة المخالفين واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم .
كما دعا "آل حافظ" المواطنين بالابلاغ المباشر عن اي ملاحظات أو مخالفات من خلال الاتصال بمركز عمليات البلدية على الرقم (940)
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..