• ×

بلدية بللحمر تنهي استعداداتها وتجهيزاتها لعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أوضح رئيس بلدية بللحمر المهندس ظافر بن فايز الشهري أن البلدية أكملت استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تهيئة وتجهيز وتنظيف مصليات الأعياد والحدائق والمواقع السياحية، وكذلك تزيين الميادين والشوارع الرئيسة بعقود الزينة بالألوان .
علماً بأن الفريق المكلف بالعمل خلال فترة إجازة العيد يقومون بتقديم كافة الخدمات ويبذلون الجهود لتوفير ما يلزم للأهالي والزوار في عيد الفطر المبارك ١٤٣٩هـ .
و أكد أن البلدية ستواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩هـ .
واشار مدير العلاقات العامه والاعلام تركي محمد ال ناشع الى أنه تم تكليف كافة الإدارات بالبلدية بتوجيهات سعادة رئيس البلدية و التي تستدعي الحاجة لعملها في فترة عيد الفطر المبارك و تم تجهيز مصليات العيد وتنظيفها ومسحها إستعداداً لتوافد المصلين وتزيين الأعمدة بالإضاءات الجمالية وعقود الزينة على أعمدة الإنارة على طرق ومداخل المراكز وكذلك قيام إدارة الحدائق والتشجير في البلدية بتأهيل بعض الحدائق .
وأضاف أنه تم تكليف عدد من المراقبين لتنفيذ الجولات الميدانية اليومية لمسلخ البلدية ومراقبة المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ على فترتين صباحاً ومساءً خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

image

image

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

وقف فريق مختص في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة جازان، ميدانيا على حالة أحد المواطنين في قرية الصهاليل بمحافظة هروب بالمنطقة، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو حالته وهو مكبل اليدين..

اليوم

Rss قاريء