×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بللحمر تنهي استعداداتها وتجهيزاتها لعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ

بلدية بللحمر تنهي استعداداتها وتجهيزاتها لعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ
 أوضح رئيس بلدية بللحمر المهندس ظافر بن فايز الشهري أن البلدية أكملت استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تهيئة وتجهيز وتنظيف مصليات الأعياد والحدائق والمواقع السياحية، وكذلك تزيين الميادين والشوارع الرئيسة بعقود الزينة بالألوان .
علماً بأن الفريق المكلف بالعمل خلال فترة إجازة العيد يقومون بتقديم كافة الخدمات ويبذلون الجهود لتوفير ما يلزم للأهالي والزوار في عيد الفطر المبارك ١٤٣٩هـ .
و أكد أن البلدية ستواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩هـ .
واشار مدير العلاقات العامه والاعلام تركي محمد ال ناشع الى أنه تم تكليف كافة الإدارات بالبلدية بتوجيهات سعادة رئيس البلدية و التي تستدعي الحاجة لعملها في فترة عيد الفطر المبارك و تم تجهيز مصليات العيد وتنظيفها ومسحها إستعداداً لتوافد المصلين وتزيين الأعمدة بالإضاءات الجمالية وعقود الزينة على أعمدة الإنارة على طرق ومداخل المراكز وكذلك قيام إدارة الحدائق والتشجير في البلدية بتأهيل بعض الحدائق .
وأضاف أنه تم تكليف عدد من المراقبين لتنفيذ الجولات الميدانية اليومية لمسلخ البلدية ومراقبة المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ على فترتين صباحاً ومساءً خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..