• ×

فريق رقابي على قطاع الإيواء بعسير خلال عيد الفطر

بتوجيه سلطان بن سلمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شكلت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير فريق للقيام بالجولات الرقابية لقطاع الإيواء خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك حرصا على التأكد من تهيئتها وجاهزيتها لاستقبال الزوار واستمرارية العمل ومباشرة الشكاوي، بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة بتنفيذ جولات رقابية قبل وخلال المواسم السياحية.
صرح بذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، منوها بأن هناك زيارات ميدانية مكثفة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء، ومناسبة الأسعار، ومستوى النظافة، مبينا أن أولى الجولات شملت مركزي وادي بن هشبل والسودة ومحافظة النماص ومدينة أبها، وستتوالي الجولات في عدة محافظات ومراكز، مضيفا أنه سينتج عنها تحرير محاضر ضبط للمخالفين.
وأكد العمرة أن تكثيف الجولات الرقابية في المواسم والإجازات يأتي انطلاقاً من اهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخدمات السياحية المقدمة وسعياً لتحقيق أفضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر وتوفير وسائل التواصل السريع والمناسبة لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلها بشكل عاجل.
وأضاف أن الهيئة تستقيل شكاوى السياح الواردة على رقم مركز الاتصال السياحي 19988 ومعالجتها .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أزالت أمانة منطقة عسير ممثلة ببلدية الساحل مخططا وهميا وذلك بعد أن تعدى عدد من الأشخاص المجهولين على أراض حكومية تقدر مساحتها الإجمالية بأكثر من 14ألف م2، في مركز الحريضة . و أوضح المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 مساءً الإثنين 6 فبراير 1440.