×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تستعد لأستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ

بلدية بارق تستعد لأستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ
 أنهت بلدية محافظة بارق كافة أستعداداتها لأستقبال عيد الفطر المبارك من تجهيز مصليات الأعياد و أعمال زينة الشوارع و تجهيز الساحات و الحدائق في المحافظة و المراكز التابعة لها .
و ذلك بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي فقد قامت إدارة الخدمات بأعمال المسح و النظافة لمصليات الأعياد بالأحياء و التي تقدر بأكثر من 10 مصليات و قامت بأعمال الزينة للشوارع و تركيب إضاءات ملونه على أكثر من 2000 عمود على أمتداد طريق الملك عبدالله الرئيسي وسط المحافظة و على أمتداد الطرق الرئيسية للمراكز التابعة و كما قامت بأعمال الزينة للدوارات والتقاطعات و تركيب 15 لوحة تهنئة و معايدة .
هذا و تمت أعمال الصيانة لإنارات الحدائق و المتنزهات و صيانة الملاعب و ألعاب الأطفال و أعمال النظافة للجلسات و تقليم الأشجار و المسطحات الخضراء كما كثفت أعمال النظافة للأحياء و قد تمت إزالة أكثر من 90 طن من النفايات .
و من جانب آخر كثف قسم صحة البيئة الرقابة الصحية على صوالين الحلاقة و المغاسل للتأكد من صحة الأدوات المستخدمة و التنبيه على عدم رفع الأسعار مع قرب عيد الفطر ، كما كثفت أعمال الرقابة على محال بيع الحلوى للتأكد من تواريخ الأنتاج و الإطلاع على المواد المستخدمة لها و آلية تصنيعها و يأتي ذلك حرصاً على خدمة و سلامة المواطن لينعم بغذاء صحي و بيئة صحية مناسبة و جميلة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..