×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الغذاء والدواء" تحذّر من استهلاك منتج حلوى للعلامة التجارية سي سي ستيك "CC-Stick"

"الغذاء والدواء" تحذّر من استهلاك منتج حلوى للعلامة التجارية سي سي ستيك "CC-Stick"
 حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتج حلوى يحمل العلامة التجارية سي سي ستيك CC-Stick، تم إنتاجه بجمهورية الصين الشعبية، قد يسبب استهلاكه ببلع قطع بلاستيكية أثناء علك أو مضغ الأنبوب البلاستيكي من الأطفال للحصول على محتواه من الحلوى، ما قد يشكل خطراً على صحة وسلامة الأطفال.
وأوضحت الهيئة أن المنتج هو سي سي ستيك "جميع النكهات"، "All flavors" CC-Stick للعلامة التجارية سي سي ستيك CC-Stick لجميع تواريخ الإنتاج وتواريخ الانتهاء وجميع الأوزان وأرقام الباركود، لافتةً إلى أنها تمنع دخول هذا المنتج للسوق المحلي.
وأوصت بتجنب استهلاك هذا المنتج والتخلّص مما لديهم منه فوراً حفاظاً على صحتهم، مشيرةً إلى أنها ستواصل جهودها لمتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة للتأكد من خلو الأسواق من هذا المنتج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..