×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنشاء جمعية تعاونية للتسويق الزراعي في" شعف" عسير

إنشاء جمعية تعاونية للتسويق الزراعي في" شعف" عسير
 نظم مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة ، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بأبها وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير مساء أمس، لقاء تأسيسا للجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بمركز "الشعف" التابع لمنطقة عسير بحضور المزارعين والمسوقين
الزراعيين وعدد من المهتمين .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية الدكتور عبدالله بن سعيد كدمان، أن المجلس يحرص على تشجيع إنشاء جمعيات تعاونية في مختلف المجالات ،وتسهيل تبادل المعلومات والبيانات بين الجمعيات التعاونية، وتوفير الفرص الاستثمارية للجمعيات التعاونية لتنمية القطاع التعاوني، وتشجيع القطاعين العام والخاص على دعم العمل التعاوني والتفاعل معه، ونشر ثقافة العمل التعاوني داخل المجتمع، والتشجيع على إقامة البرامج التدريبية والتأهيلية للعاملين بالجمعيات التعاونية.
وأشار إلى أن رسالة المجلس تتمحور حول بناء شراكة حقيقية مع الجمعيات التعاونية ومنظمات المجتمع المدني ذات العلاقة من خلال تبني حزمة من الترتيبات والفعاليات التعاونية المبنية على أحدث التجارب وأفضل الممارسات العالمية التعاونية بما يعزز تقديم أنواع الدعم التنظيمي والفني والبحثي والاستشاري للتعاونيات في المملكة من أجل ترسيخ ثقافة العمل التعاوني ونشره وتنميته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..