×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصرف الراجحي فرع النعمان بخميس مشيط يقيم معرضاً تحت عنوان "جاء دوري"

مصرف الراجحي فرع النعمان بخميس مشيط يقيم معرضاً تحت عنوان "جاء دوري"
 استمراراً لما كفلته القيادة الرشيدة من إتاحة الفرصة للمرأة وتمكينها من قيادة السيارة بنفسها وما تبع هذا القرار من تفاعل من العديد من الجهات لدخول هذا القرار حيز التنفيذ ، أقام مصرف الراجحي فرع النعمان بخميس مشيط معرضاً تحت عنوان "جاء دوري" وذلك للتعريف بالعروض الحالية في المصرف على السيارات ، حيث شارك فيه عدد من الشركات العقارية ووكلاء السيارات الراغبين في ترويج منتجاتهم والتعريف بها .
هذا ويعتبر معرض السيارات النسائي الاول في المنطقه والذي استمر لمده يومين وتم عرض السيارات في الفرع لتتمكن العميلات من رؤية السيارات دون الحاجة لزيارة معارض السيارات ، حيث تم توجيه الدعوة لغالبية عميلات الفرع اللاتي رحبن بالفكره وشاركن في المعرض .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..