×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

داعش تهدد بقطع رأسي رونالدو وميسي في المونديال !

داعش تهدد بقطع رأسي رونالدو وميسي في المونديال !
 نشر التنظيم الإرهابي ” داعش ” صورتين، يظهر في إحداها النجمين الأرجنيتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهم مقطوعي الرأس على أرضية إحدى ملاعب مونديال روسيا.

أما عن الصورة الثانية، فقد ظهر فيها مجموعة من الإرهابين التابعين لـ ” داعش ” وهم يحملون قنبلة كبيرة ومتوجهين لإحدى ملاعب المونديال، بالعاصمة الروسية ” موسكو ” ؛ بغرض تفجير الملعب بالكامل.

يُذكر أن هذه المرة الثانية التي تقوم فيها ” داعش ” بمهاجمة ميسي ورونالدو، وذلك بعد أن نشرت أكتوبر الماضي صورة لـ ” ميسي ” والنجم البرازيلي ” نيمار ” مقتولين من قبل عناصر إرهابية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..