• ×

هايكنج السعودية بعسير يقوم بعمل مسار في وادي غيثان لمسافة (8كيلو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام فريق هايكنج السعودية يوم السبت الموافق 1439/8/26هـ ممثلاً في المهندس محمد بن ثابت قائد فريق هايكنج السعودية بعسير بعمل مسار في وادي غيثان بعسير لمسافة (8كيلو) ، وذلك ضمن مجهودات الفريق لتعزيز ثقافة المشي الجبلي بالمجتمع العسيري لما له من فوائد كبيرة وعديدة .
وقد توجه الفريق في الصباح إلى استراحة شهداء الحد الجنوبي وذويهم ممثلة في مالكها الأستاذ لاحق الحنيشي الذي استقبل الفريق بكل حفاوه وترحيب ، مما أعطى شحنة نشاط ودفعة معنوية للفريق في بداية مسارهم أدت إلى إضاء روح البهجة والمتعة خلال المسار عزز من تلك البهجة المناظر الخلابة ومزارع البن والرمان والليمون والموز البلدي وكذلك مسار الطريق الجبلي القديم الذي كان يسلكة القدماء في تلك المنطقة .
وبعد نهاية المسار عاد الفريق لموقع استراحة الشهداء ، حيث كان في الاستقبال مالك الاستراحة الأستاذ لاحق الحنيشي بكل حفاوه وترحيب وكان من ضمن فقرات هايكنج السعودية تكريم أبناء شهداء الواحب ، حيث تم تكريم ابن الشهيد مقرن بن مشبب الأحمري في استراحة الشهداء وقدم التكريم مالك الاستراحة الاستاذ لاحق الحنيشي .
وفي نهاية الفعالية ودّع الأستاذ لاحق الحنيشي الفريق بكل حفاوه وترحيب


image

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

مع قدوم شهر رمضان المبارك يكثر التسابق إلى الخيرات بكل أشكالها وألوانها في مختلف المناحي رغبة من الجميع في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بما يحبه من أعمال الخير . وانطلاقاً من هذا المبدأ قام فريق فريق لأجلك أتينا..

اليوم

Rss قاريء